تابعنا


الأربعاء، 13 يناير 2016

سارع فى الحصول على ميزة عمل مكالمات فيديو جماعية مجانية عبر تطبيق سكايب skype للاندرويد و ايفون

بواسطة : watani بتاريخ : 12:14 م
كيف تحصل على ميزة عمل اتصال ومكالمات صوتية ومرئية بالفيديو مجانية على تطبيق سكايب skype لهواتف الأندوريد Android و أيفون iPhone, iPad و هواتف ويندوز 10 عبر التسجيل فى موقع المخصص الذي انشاته للإحتفال بعشرية skype

السلام عليكم احبابي الكرام فى هذه الفرصة الحصرية التى تقدمها لنا شركة مايكروسوفت عبر خدمتها سكايب skype التابع لها حيث بمناسبة مرور 10 سنوات مند إنطلاق خدمة سكايب skype لعمل مكالمات صوتية و مرئية مجانية على النت , أعلنت الشركة عن إطلاق خدمة مكالمات الفيديو الجماعية على هواتف الأندوريد Android و أيفون iPhone, iPad و هواتف ويندوز 10 .

حيث كانت خدمة سكايب skype تعتمد على مكالمات الفيديو الفردية فى الموبايل عكس أجهزة الكمبيوتر التى يمكنك من إجراء مكالمة فيديو جماعية مع 25 شخص و قامت الان الشركة بالاعلان عن امكانية عمل مكالمات فيديو جماعية . مثل خدمات أخرى سبق لها تقديمها مثل خدمة هانغ اوتس التابعة لشركة جوجل , و التي تدعم حتى عشرة أشخاص يمكنهم الحديث بالفيديو معا وبنفس الوقت .

لم تقدم الشركة الى الان معلومات حول عدد الاشخاص الذين يمكنهم عمل مكالمة فيديو جماعية و لا اظن ان تكون مثلها مثل الخدمة المقدمة على اجهزة الكمبيوتر والسبب ان شاشة الهاتف صغيرة جدا مقارنة بشاشة الحاسوب .

سارع فى الحصول على ميزة عمل مكالمات فيديو جماعية مجانية عبر تطبيق سكايب skype للاندرويد و ايفون
مواضيع اخرى قد تهمك : 
برنامج Skype Translator Preview للترجمة الفورية للمكالمات والنصوص على السكايب
كيفية فتح اكثر من حساب سكايب "SKYPE" على جهازك بدون استعمال اي برنامج
كيفية استخدام السكايب عبر المتصفح بدون برنامج عن طريق خدمة Skype For Web

وفى الاخير خدمة سكايب skype لم تذكر بعد تاريخ إطلاق خدمة عمل مكالمات فيديو جماعية على تطبيقات سكايب للموبايل , لذلك يجب عليك التسجيل في الموقع المخصص الذي انشاته للإحتفال بعشرية skype حتى تكون من أوائل المتوصلين بهذه الخدمة .

يمكنك التسجيل عبر هذا الرابط : 10years.skype وسوف يرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني عندما تطرح الخدمة .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

راسلنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : عاصم