تابعنا


الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

صناعة فلاش USB للهواتف والأجهزة اللوحية من طرف شركة SONY

بواسطة : watani بتاريخ : 12:44 ص
أحدث ذاكرة فلاش USB لشركة Sony هي عبارة عن ذاكرة فلاش مبتكرة تقدم حل "2 في 1"، فهو يأتي بموصلات USB ثنائية الإستخدام: USB 2.0 لأجهزة الكمبيوتر و micro USB للهواتف والأجهزة اللوحية من أجل تخزين ومشاركة ودعم سهل وسريع للمحتوى الشخصي.

ذاكرة الفلاش الجديدة تلائم معظم الأجهزة اللوحية و أجهزة الهواتف الذكية بنظام Android كي يتمكن مستخدموا الموبايل من نقل ومشاهدة الصور والفيديو بدون الحاجة إلى كابل أو دخول Wi-Fi. ووفقا للأبحاث، إن التقاط الصور هو ثالث أكثر استخدام شائع للهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية تقبع في نفس الاستخدام المشابه لذلك، مما يزيد من الحاجة لذاكرة فلاش متعددة الوظائف.

Sony-Flash-Drive-USB-02
 

قال فيفيانو كانتو مدير قسم تسويق الوسائط الاستهلاكية لدى شركة Sony " يريد المستهلكون أن يدعوا أصدقائهم ليشاهدون الصور التي التقطوها أو يشاركوا فيديو بسهولة مع أبسط الخطوات .فهي تجمع مابين الأداء وراحة البال وهي مثالية للموبايل متعدد المهام".ذاكرة الفلاش ثنائية المهام متوفرة بسعة 8GB و16GB و32GB، و بثلاث ألوان مختلفة. ذاكرة الفلاش هذه تجمع مابين خيارات التخزين والنقل للاستخدام المنزلي والموبايل، مما يمنح المستهلكين مرونة أكبر في كيفية إدارة بياناتهم الشخصية.



Sony-Flash-Drive-USB-03


ذاكرة الفلاش الجديدة متوافقة مع انظمة Android من إصدار 4.0.3 و 4.3 ، مما يسمح للأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية أن تتصرف كمضيف أثناء اتصال بأجهزة طرفية USB أخرى.يمكن للمستهلكين أيضا استخدام الجهاز كتخزين مؤقت أو إضافي من أجل أجهزتهم اللوحية وهواتفهم الذكية، وهو خيار تخزين مثالي للاستمتاع بملفات بيانات ضخمة مثل أفلام ذات أحجام كبيرة أو مكتبات موسيقية شخصية.
 
غطاء قفل يحمي الموصلات من الضرر، الغبار، والهيكل المعدني لذاكرة الفلاش متين بما فيه الكايفة ليتحمل استخدامه بشكل يومي. من أجل عملية استخادم سهلة مع الهواتف الذكية، يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق File Manager المجاني من متجر Android، لمساعدتهم بالبحث بسهولة عن المحتوى المخزن على مختلف أجهزتهم فضلا عن نسخ وحذف وتشغيل وتصنيف الملفات. ذاكرة فلاش USB الجديدة ستكون متوفره في شهر يناير 2014 لدى متاجر Sony بالأسعار التالي: 
8GB (USM-8SA1/B -  بسعر 19.99 دولار
16GB (USM-16SA1/B - بسعر 29.99 دولار
32GB (USM-32SA1/B -  بسعر 62.99 دولار


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

راسلنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : عاصم