تابعنا


الأربعاء، 3 ديسمبر 2014

افضل مواقع الويب الجديدة تقدم خدمات تحتاجها

بواسطة : watani بتاريخ : 7:15 ص
السلام عليكم اخواني الكرام فى درس جديد على مدونة علوم و تقنيات حيث سأشارك معك 10 موقع لخدمات متنوعة ، و أتمنى أن تفيدك في الوقت الحالي أو في المستقبل

افضل مواقع الويب الجديدة تقدم خدمات تحتاجها 

1- موقع fakena.me

هذا الموقع يعطيك هوية مزيفة لاستعمالها في التسجيل في المواقع ، حيث يمنحك إسم مزيف ورقم الهاتف بالإضافة إلى بريد إلكتروني ، وتاريخ ميلاد وإسم مستخد م، ثم الباسورد ...إلخ .
يكفيك بعد الدخول الضغط على generate fake name للحصول على جميع هذه الأشياء.

2- موقع WHERE DOES THIS LINK GO
هذا الموقع يسمح لك بمعرفة ما وراء الروابط المختصرة ، فكثير من المستخدمين أصبحوا يستعينون باختصار الروابط بالتالي على أساس التأكد من ما وراء الرابط المختصر قبل الضغط عليه يمكنك الإستعانة بهذا الموقع.

3- موقع hiperurl هذا الموقع يسمح لك بمشاركة عدة مواقع باستعمار رابط واحد فقط ، حيث يمكنك وضع الروابط التي تريدها لجمعها في رابط واحد ، وعند الضغط عليه يفتح لك جميع المواقع في صفحات على متصفحك .

4- موقع anonysurfer إذا كنت تخاف أن يتم اختراقك أو يتجسس عليك ، فأنصحك بهذا الموقع الذي عبره تستطيع التصفح بشكل آمن ومخفي ، حيث بمجرد الدخول إلى الموقع تضع رابط الموقع الذي يرغب بزيارته ، ثم تختارالبروكسي الذي ترغب استخدامه ، وهكذا يمكنك الحفاض على خصوصيتك وأمانك بشكل تام.
5- موقع who tweeted it first
كثيرة هي الشائعات التي نسمعها ونقرأها يوميا على الأنترنت ، الهذف من وراءها بطبيعة الحال كسب الزوار، وحتى تعرف مصدر أي شائعة قمت بقراءتها يمكنك الإستعانة بهذا الموقع ، حيث بمجردالدخول إليه تضع عنوان الشائعة وسوف يبحث لك في أول مرة تم إطلاقها فيها ، ومصدرها أيضا.
6- موقع reep.ioنحتاج أحيانا لمشاركة ملفات ضخمة مع أصدقاءنا عبر الأنترنت ، فعوض أن تقوم برفعها على مواقع الرفع ، يمكنك الإستعانة بهذا الموقع حيث تحدد الملف من حاسوبك و الذي تريد مشاكته مع الآخرون ، ليعطيك الموقع رابط تنشره مع أصدقاءك وهكذا سيتمكنون من تحميل الملف.

7- موقع letter writin gguide
هذا الموقع يساعدك في كتابة الرسالة باللغة الإنجليزية ، فبعد الدخول إليه تختار نوع الرسالة التي ترد كتابتها ليعطيك رابط تضغط عليه وهكذا سيظهر معك المحتوى .

8- موقع watchi
يعتبر محرك البحث عن الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها عبر الأنترنت ، فإذا كنت تبحث عن فيلم أو مسلسل معين يمكنك الإستعانة بهذا الموقع الذي يبحث لك عن مصدر لمشاهدتها من خلال وضع الروابط التي تحولك إلى أي موقع متوفر عليه.

9- موقع desktoppr
موقع متخصص في تحميل صور عالية الدقة لأي مجال تريده ، تستطيع تحديد أبعاد الصورة ومقياسها ، واختيار أقدم أو آخر الصور التي تمت إضافتها لفترة معينة تحددها ، وهكذا الموقع سيستعرضها لك لمشاهدتها و حفظها حالة ما رغبت في ذلك.
10- موقع smallpdf
يساعدك هذا الموقع في تحويل الملفات وضغطها أيضا لتقليل مساحتها ، ويتوفر على أدوات كثيرة كتحويل ال pdf إلى word أو pdf إلى jpg والعكس ... إلخ .





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

راسلنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : عاصم