تابعنا


الأربعاء، 28 أكتوبر 2015

افضل 16 تطبيق اندرويد مجاني خاص بجوجل يمكن انك لا تعرفها

بواسطة : watani بتاريخ : 7:26 ص
نزل افضل 16 تطبيق اندرويد مجاني free apps android خاصة بشركة جوجل على سوق ماركة متجر جوجل بلاي Google Play Store يمكن انك لا تعرفها تقدم لك خدمات يمكن ان تسهل لك الكثير من الامور فى حياتك اليومية

تعد شركة جوجل احد افضل مطوري تطبيقات الاندرويد وهناك العديد من التطبيقات الجميلة و العملية التى تجدها على سوق متجر جوجل بلاي Google Play و التى يمكن انك لاتعرفها بامكانها ان تساعدك فى نشاطاتك اليومية فى حياتك .

يمكنك ايضا زيارة هذا الدرس : 12 رابط يظهر لك ماذا يعرف جوجل عنك 

فى هذا الدرس على مدونة علوم و تقنيات ساشارك معكم ان شاء الله افضل 16 تطبيق اندرويد مجاني خاص بجوجل تعمل وتساعدك فى الكثير من المجالات مثل : خرائط جوجل ، تعديل صور والكثير اتركك تكتشفها مع هذا الموضوع.
افضل 16 تطبيق اندرويد مجاني خاص بجوجل يمكن انك لا تعرفها

1- Snapseed

Snapseed يعد من أفضل تطبيقات تحرير الصور من جوجل للاندرويد، لما يحتويه من خيارات تغيير وتعديل الصور و التصوير الذكي .

اقرا ايضا : 
افضل تطبيقات و طرق زيادة عمر طاقة بطارية الاندرويد مع كيفية الشحن و الحفاظ عليها
- افضل برامج زيادة وتحسين سرعة الانترنت على اجهزة الاندرويد و الايفون

2- Google Handwriting Input

يوفر لك تطبيق Google Handwriting Input الخاص بجوجل للاندرويد الكتابة اليدوية عبر خط يدك من خلال دليل الإعداد السريع والسهل، يمكنك كتابة الأحرف عبر إبهام يدك أو بقلم و سيتم تحويلها على الفور إلى نص مكتوب.

3- My Tracks

عبر تطبيق My Tracks الخاص بجوجل للاندرويد يمكنك من تسجيل و رصد مسارات جميع نشاطاتك مثل المشي او ركوب الدراجات عبر نظام تحديد المواقع.

4- Androidify

يمكنك عبر هذا التطبيق استخدام و تعديل شعار الاندرويد الى اي شخصية تريدها عبر تغيير لون البشرة ، إضافة القمصان والسراويل والأحذية، والشعر، وغيرها من الملحقات.

5- My Maps 

عبر تطبيق My Maps الخاص بجوجل للاندرويد من انشاء خريطة جديدة وتعطيها اسما لاختيار أفضل طريق أو معرفة شقق للإيجار، يمكنك أن تفعل اي شيء مع هذا التطبيق المفيد.

اقرا ايضا : 
تحميل افضل تطبيقات تغيير نمط او قفل شاشه الاندرويد المجانية - lock screen android
- تحميل افضل البرامج المجانية لتسجيل المكالمات و المحادثات الهاتفية على الاندرويد

6- Google Gesture Search 

 يتيح لك هذا التطبيق الخاص بالاندرويد الوصول السريع الى قائمة الاتصالات والتطبيقات والإعدادات والموسيقى عن طريق رسم الحروف أو الأرقام وهو وسيلة جيدة للتفاعل مع هاتفك.

7- Google Spotlight Stories 

صمم هذا التطبيق خصيصا للأجهزة النقالة و هو مخصص للمهندسين وصناع السينما الذين بتعاملون مع تصاميم 2D و 3D و الرسوم المتحركة،والفيديو 360 °.

8- Device Assist

هذا التطبيق يقدم لك دروس وحلول للمشاكل جهازك المحمول الاندرويد , يقدم لك نصائح عبر صور واضحة مع التعليمات ووصلات مباشرة إلى قوائم الإعدادات الخاصة بالنظام ذات صلة،وهذا لضبط المشاكل التى يعاني منها جهازك الاندرويد.

9- Chrome Remote Desktop

من أكثر التطبيقات استخداما لتحكم بسطح مكتب جهاز الحاسوب عن بعد عن طريق جهازك الاندرويد من اي مكان ,قم بتثبيت التطبيق على هاتفك ثم قم باضافة الملحق الخاصة بمتصفح كروم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الاضافة من هنا : Google Chrome .

10- Google Goggles

يمكنك عبر تطبيق Google Goggles  التقاط صورةل اي أي شيء كنت ترغب في معرفة  معلومات عنه مثل ترجمة النص، البحث عن الأسعار عن طريق مسح الباركود، حل  لعبة سودوكو الألغاز .

11- Meter

يمكنك عبر هذا التطبيق ان تعرض مستوى شحن البطارية، إشارة لاسلكية و الإخطارات عبر اشكال هندسية التى تعمد فى قياسها على بيانات الخاصة بجهازك الاندرويد.

12- Photowall for Chromecast

هو تجربة من كروم جديدة تسمح لك بالتقاط الصور من شاشة التلفزيون ومشاركتها وإرسالها إلى Photowall لرؤيتها على الفور على الشاشة الكبيرة , عند الانتهاء يتم إنشاء شريط فيديو يوتيوب من Photowall تلقائيا.

اقرا ايضا : 
- تحميل افضل تطبيقات الاندرويد لربح المال وكسب مكافآت نقدية من الانترنت

13- Tunnel Vision

تطبيق يوفر لك فلاتر trippy لأشرطة الفيديو الخاصة بك،ويتم حفظ الفيديو بصيغة MP4 .

14- Big Web Quiz

لعبة يمكنك مشاركتها مع 5 من أصدقائك، واختيار الشخصية الخاصة بك، ثم الإجابة على الأسئلة  بأسرع وقت

15- Ingress

هو مثل لعبة او اكثر يمكنك من تنظيم اوقات خروجك واستكشاف العالم من حولك.

Field Trip

تطبيق جميل يرشدك عبر خريطة عند زيارتك الى اي مدينة جديدة لاستكشاف ومعرفة كل شيء مثير للاهتمام فى تلك المدينة عبر بطاقات وصفية لمعرفة المزيد عن الاماكن التى تهمك.
- كانت هذه افضل تطبيقات الاندرويد الخاصة بجوجل التى يمكن انك لم تكن تعرفها , ارجوا ان تنال اعجابكم لاتنسى مشاركتها مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي : الفيسبوك , + Google, أو تويتر.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

راسلنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : عاصم