تابعنا


الأربعاء، 27 يناير 2016

اجمل 10 مواقع ترفيهية و مسلية على الانترنت للتخلص من الملل

بواسطة : watani بتاريخ : 11:14 ص
اجمل و افضل المواقع الترفيهية للتخلص من الملل على شبكة الانترنت وهي مواقع للتسلية والترويح عن النفس منها ومنها مواقع للعب اونلاين .

عادة و انت جالس اما شاشة الحاسوب يمكن ان يتملكك الملل و لاتجد ماتفعله لذلك فى هذه التدوينة على مدونة علوم و تقنيات ان شاء الله ساستعرض لكم بعض من المواقع الترفيهية التى هي فى الاصل غير خدماتية او ذات فائدة لكن تم تصميمها للتخلص من الملل و التسلية والترويح عن النفس .

افضل المواقع على الانترنت المسلية للترفيه عن النفس  و التخلص من الملل
اجمل 10 مواقع ترفيهية و مسلية على الانترنت للتخلص من الملل

افضل المواقع على الانترنت المسلية للترفيه عن النفس  و التخلص من الملل


1 - موقع للعب بكريات ملونة : Microsoft TouchEffects

موقع مصمم من شركة مايكروسفت و هو موقع مسلي يمكنك  اللعب عبرالكريات الملون عبر إستخدام فارة الحاسوب بالنقر و الجدب , وايضا يمكنك التحكم في عرض تلك الكريات من خلال لوحة التحكم  التى تجدها أسفل الصفحة والإستمتاع بها.
اقرا ايضا :  6 افضل مواقع خدماتية ومفيدة على الانترنت

2 - استمع الى لحن عزف البيانو عبر موقع : Touchpianist

هذا الموقع يقدم لك لحن عزف بيانو جميل لمقاطع مشهورة مع اظهار لك منظر جميل ماعليك الا الدخول اليه و الضغط على اي مكان من الافضل استعماله على متصفح جوجل كروم حتى يعمل معك جيدا
اقرا ايضا : مواقع قراءة و تصفح وتنزيل وتلاوة وتفسير ايات القرآن الكريم بجميع لغات العالم

3 - شاهد لقطات مباشرة لسلوك الحيوانات عبر موقع : Kitten rescue cam

يمكنك عبر هذا الموقع الجميل من مشاهدة الكثير من أنواع الحيوانات عبر كاميرات تقدم لك بث مباشر و رؤية طباعها و لقطات مسلية لها , قم فقط بالدخول الى الموقع وأختيار الحيوان الذي تود مراقبته وإن أعجبتك لقطه يمكنك النقر على أخذ صورة لحفظها لديك بشكل فوري .
اقرا ايضا : مواقع مجانية تقدم دروس و قواعد لتعلم جميع اللغات الاجنبية العالمية اونلاين

4 - قم برسم اي شئ و مشاركته عبر موقع : Sketch swap

يمكنك عبر هذا الموقع ان تقوم برسم اي شئ و هو مفيد و مسلي للاطفال , حيث يقدم لك لوحة بيضاء يمكنك الرسم عليها و ارسالها الى مستخدمين اخرين و انت ايضا تظهر لك بعض من رسوماتهم . هذا الموقع يعمل بالفلاش بذلك تاكد من وجود مشغل فلاش بلاير على حاسوبك .

5 - قم بعمل تفجيرات ضخمة عبر موقع : Soulstice

هذا الموقع يقوم بإنشاء مجموعة من التفجيرات الضخمة بمجرد النقر على زر الأحمر الذي تظهر فوقه اليد و يظهر لك الكثير من النماذج الممتعة و الواقعية لعدة طرق لتفجير عدة اشياء , تاكد من وجود مشغل فلاش بلاير على حاسوبك لان الموقع يعمل به .

6 - موقع الباب السري :  Secret door

موقع الباب السري عند الدخول الى هذا الموقع يظهر لك باب سري عند فتحه ياخدك الى عدة اماكن مجهولة و كانك حقيقة داخلك يمكنك عبر استخدام فارة الحاسوب التنقل من مكان الى اخر .

7 - جمع عناصر و اظهار نتيجتها عبر موقع : Littlealchemy

هذا الموقع مفيد جدا و تعليمي حيث يمكنك من إنشاء ما يصل إلى 550 مواد مختلفة من أربعة عناصر أساسية فقط  . يمكنك مثل دمج الماء مع التراب ليعطيك النتيجة التى تتحصل عليها عند الدمج .

8 - موقع لعبة : Mitoza

موقع فريد و جميل و هو انك تقوم بانشاء سيناريو مثلا تظهر لك عصفور و يظهر لك حبة قمح و شئ اخر ان اعطيته حبة القمج يكبر و بعدها تظهر لك خيرات اخرى و انت تختار ماتريد تقديمه له و سيحدث تغيير و هكذا , الموقع لديه عدة نماذج و هو ممتع جدا .

9 - موقع لعبة الامساك بالقطة :  Catch the black cat

موقع يقدم لك لعبة جميلة جدا وهي عبارة عن الامساك بالقطة عبرتحويل جميع الدوائر الصفراء الى اللون الاخضرللقبض على القط و عدم تركرها تهرب .

10 - رؤية اماكن سياحية لبلدان العالم بقنية 3D ثلاثية الابعاد :  Airpano

عبر هذا الموقع يمكنك زيارة اي مكان فى العالم و رؤية معالمه عبر تقنية ثلاثية الابعاد , يقدم هذا الموقع مجموعة كاملة من المناظر الجميلة ومفصلة لاي بلد تختاره على الموقع .
- ارجوا ان تنال المواقع اعجابكم و تسليكم فى اوقات فراغكم , قم بمشاركة الموضوع مع اصدقائك و انتظرونا فى موضوع اخر لاجمل مواقع على الانترنت .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

راسلنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : عاصم