تابعنا


الجمعة، 13 فبراير 2015

كيف تقوم بالإبلاغ عن حساب شخص متوفي عبر خدمة "توريث" الحسابات فى الفيسبوك

بواسطة : watani بتاريخ : 5:11 ص
شرح كيفية تقديم طلب و إبلاغ إدارة الفيسبوك facebook و المستخدمين عن حساب شخص متوفي عبر خدمة "توريث" الحسابات
How to report a Facebook account for a deceased person

ربما صادفت مرة على الفايس بوك وجود بروفيل لصديق متوفى و وجدت ان بعض اصدقائك الذين لم يعلموا بمصيره مازلوا يراسلونه او يسئلوا عليه لذلك كيفي يمكنك الابلاغ عن ذلك ؟ اوطريقة القيام باعدادت حتى تتم الاشارة لاي بروفيل بان صاحبه قد توفي ؟


الإجابة عن هذا التساؤل قد تم حله من طرف ادارة الفايس بوك عبر إعلانها عن خدمة "توريث" الحسابات .
كيف تقوم بالإبلاغ عن حساب شخص متوفي عبر خدمة "توريث" الحسابات فى الفيسبوك

هذه الخدمة فى وقتنا الحالي غير متوفرة على جميع الحسابات لكن فى حال وصولها اليك ستتيح للك إمكانية اختيار جهة اتصال لإعطائها صلاحيات التحكم في حساب المتوفي الخدمة موجودة على حسابات المستخدمين في الولايات المتحدة وستنتشر بالتدريج في بقية دول العالم خلال الأيام القادمة

حيث سيتمكن الشخص ” الوريث ” من إضافة منشور مثبت على بروفيله " Pinned Post " ينعي من خلاله الشخص المتوفى وتمكنه أيضاً من تعديل صورته الشخصية و تنزيل المشاركات الأخرى .

يمكنك عبر خاصية "خدمة توريث الحسابات" إختيار الصديق الذي تنوي منحه هذه الصلاحيات من خلال إعدادات الحساب التى تجدها اسفل قسم الأمان "facebook died accounts control"



وللحسابات التي لم تصلهم هذه الميزة فقد اصبح بامكان أفراد العائلة الموثقين اقديم طلب الى ادارة الفيسبوك بتحويل الحساب إلى حساب متوفى .

بعد قبول الطلب لن تظهر معلومات و نشاطات الحساب المتوفي على قائمة " أشخاص قد تعرفهم " كما لن تظهر اي معلومات لديه لدى الحسابات الاخرى , حيث ستظهر فى حساب المتوفي عبارات نعي مثل " في قلوبنا " بجواراسمه على بروفيله الشخصي ويمكن للأصدقاء المسموح لهم "بحسب ضبط الخصوصية " إضافة المنشورات على الحائط الخاص به بحيث ثكون مكاناً للمقربين من الفقيد لإحياء ذكراه .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

راسلنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : عاصم