تابعنا


الجمعة، 23 نوفمبر 2012

طريقة جميلة لتجفيف هاتفك عند سقوطه في الماء

بواسطة : watani بتاريخ : 7:53 ص
عادة و كسهو منك يسقط هاتفك فى الماء.. فتظن ان الهاتف قد تلف نهائيا .. ولكن ببعض الخطوات البسيطة التي ساشرحها لكم قد تتفادي عملية تلف الهاتف .. لحين إصلاحه ..




قم بإغلاق الهاتف تماما .. حتي لايحدث ماس كهربائي يتلف اللوحة الداخلية الخاصة به ..ولاتحاول التأكد من ان هاتفك يعمل فقد تخسر هاتفك تماما بتلك الحركة..



قم بإزالة البطارية وشريحة الاتصال وكارت الميموري ..كي لايحدث ماس كهربائي للبطارية .. وحتي لاتتلف الشريحة او كارت الميموري ..
إحذر من استخدام الهواء الساخن لتجفيف الهاتف … فقد يؤدي ذلك لتلف مكونات اللوحة الداخلية مثل المعالج .. أو حتي نقل نقاط المياه إلي اماكن اعمق ..


علي عكس المتعارف عليه .. يجب ان تبتعد بقدر الإمكان بهاتفك عن الشمس .. علي الرغم من ان الشمس من الممكن ان تنقذ هاتفك من المياه .. إلا انها قد ترفع درجة حرارة اجزاء الجهاز مثل المعالج بطريقة يصعب احتمالها وتؤدي للتلف


ترك جهازك بين حبيبات الأرز … لاتستغرب … فحقا للطبيعة قوتها مهما حدث … اجلب بعض الارز النيئ وضعهم في كيس وضع هاتفك معهم واتركهم سويا لمدة يوم مثلا .. فالأرز يقوم بإمتصاص الماء من هاتفك بفضل شراهته الطبيعية للماء
وأخيرا .. قم بتنظيف جهازك مرة أخيرة من بقايا المياه والارز العالقة به .. ولاتقم بوضع الشريحة وكارت الذاكرة الا بعد تجربة الهاتف والتأكد من أنه يعمل ..
ـتعتمد الخطوات السابقة علي السرعة في تنفيذها .. فكلما كانت اسرع كلما كانت افضل …تلك خطوات بسيطة وفعالة ولكن …. إن لم يعمل هاتفك بعد ذلك … قم بالتوجه لأقرب مركز صيانة لصيانة هاتفك ..ان اعجبكم الموضوع يشرفنا اعطائنا ارائكم به




















ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

راسلنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : عاصم