تابعنا


الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

Microsoft تستغنى رسميا عن Windows Live Messenger

بواسطة : watani بتاريخ : 4:45 ص


أكدت شركة مايكروسوفت الأسبوع الماضي على أنه سيتم الإستغناء عن Windows Live Messenger في الرُبع الأول من عام 2013, و بذلك, سيتوجب على جميع المُستخدمين التحول إلى Skype من أجل إستخدام المُتحدث المُدمج.
الشركة قامت الآن بالإستغناء بشكل رسمي عن البرنامج الذي تم إصداره مُنذ 12 عام في مُشاركة لها
في مُدونة “Inside Windows Live”. المُشاركة التي أعلنت عنها الشركة في المُدونة كانت كالتالي "النُسخة الجديدة
 من شبكة Windows Live Messenger", 

المُشاركة تُحاول إقناع المُستخدمين أن الإستغناء عن Windows Live Messenger ليس بالأمر السيء نهائياً, و ذلك, لأن برنامج Skype يأتي بالعديد من المُميزات الإضافية.
"نحن نؤمن بأن Skype يوفر تجرُبة أفضل و حتى شبكة أقوى, سواء اليوم أو في المُستقبل, خصوصاً, بعد إضافة شبكة Messenger", و كان هذا وفقاً لما كتبه Brian Hall على المُدونة.


Microsoft-Officially-Says-Goodbye-to-Windows-Live-Messenger-logoالنُسخة الجديدة من برنامج Skype تدعم جميع الحسابات الموجودة على موقع مايكروسوفت, مما يعني أن المُستخدمين سيتمكنون من إستخدام حسابهم القديم بشكل عادي, فالمُستخديم سيتمكنون من إستخدام برنامج Skype مع حسابهم على Messenger, Hotmail, و Outlook.
و قد اضاف Hall "العديد منا يُحب برنامج Messenger اليوم, و لكن الأمر لم يكُن دائماً حول التطبيق نفسه, و لكن حول الأفراد التي تستخدم هذا التطبيق. هذه ستكون آخر مُشاركة على مُدونة “Inside Windows Live". هذه كانت رحلة رائعة, و نحن مُتحمسون للمُستقبل, و الذي سيأتي بالعديد من الأجهزة و الخدمات المُدهشة.".

في حين أن أسباب شركة مايكروسوفت للإستغناء عن برنامج Windows Live Messenger لم تُقنع المُستخدمين حتى الآن, إلا أن الشركة ستستمر في تقديم الخدمة لدولة الصين فقط بسبب المشاريع الضخمة القومية القائمة على هذا البرنامج. إذا كُنت لا تعيش في الصين, فمن المُستحيل أن تستمر في إستخدام البرنامج, و سيتوجب عليك التحويل إلى Skype, و إذا لم تقُم بإستخدام برنامج Skype و التعود عليه بشكل تطوعي من الآن, ستُجبر على هذا الأمر بعد عدة أشهر, و ذلك, بسبب إستغناء شركة مايكروسوفت بشكل كامل عن البرنامج القديم في بداية عام 2013.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

راسلنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوضة لذى | سياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : عاصم